المنتدى الرياضي الاروع

المنتدى الرياضي الاروع

المنتدى الرياضي الاروع و الاقوى في عالم الكرة الافضل اخر الاخبار التصاميم القنوات النقل المباشر النتائج البطولات العالمية الدوري الاسباني الدوري الايطالي الدوري الانجليزي والدوريات العربية
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الغرافة والعربي في أقوى مواجهات نجوم قطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

الاوسمة الاوسمة : الافضل
الهوايه الهوايه : الصيد
المزاج المزاج : im cool
عدد المساهمات : 120
نقاط : 2335
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: الغرافة والعربي في أقوى مواجهات نجوم قطر   الأربعاء يناير 20, 2010 8:08 am

الغرافة والعربي في أقوى مواجهات نجوم قطر




تستحوذ مباراة الغرافة حامل اللقب مع العربي بعد غد الجمعة على الاهتمام كونها أقوى مواجهات المرحلة الرابعة عشرة من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

تنطلق المرحلة غداً الخميس فيلعب السد مع الخريطيات، والسيلية مع الريان، ويلتقي الجمعة أيضاً الشمال مع الخور، على أن تختتم السبت فيلعب الأهلي مع أم صلال والوكرة مع قطر.

يتصدر السد الترتيب برصيد 30 نقطة، بفارق هدف واحد فقط أمام الغرافة.

وأصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد القطري لكرة القدم قراراً اليوم الأربعاء اعتبرت فيه العربي فائزاً على قطر في المرحلة الماضية (3-0)

وكانت مباراة قطر والعربي الأسبوع الماضي انتهت (3-2) للأول، لكن العربي قدم احتجاجا لإشراك منافسه لاعباً من فئة الشباب لا يحق له المشاركة حسب لوائح البطولة.

مباراة القمة بين الغرافة والعربي الثالث (24 نقطة) تخطف اهتمام الجماهير بشكل عام نظراً لتقارب المستوى والنقاط ولقوة الفريقين ورغبة كل منهما في الفوز، حيث يسعى الغرافة إلى انتزاع الصدارة للمرة الأولى والتي كان قاب قوسين أو أدنى منها في المرحلة الماضية بفوزه الساحق على الشمال (8-1) إذ بقي متأخراً بفارق هدف واحد عن السد، بينما يحاول العربي الاقتراب أكثر من القمة والصدارة وربما المنافسة على اللقب واستعادته بعد غياب طويل.

مهمة العربي تبدو صعبة للغاية في ظل التفوق الفني للغرافة وتمتعه بخط هجومي قوي وفعال يعد مع السد أقوى هجوم في الدوري بقيادة البرازيليين كليمرسون وجونينيو والعراقي يونس محمود.

وبحذر شديد، يواجه السد الخريطيات الحصان الأسود في البطولة بعد تحقيقه مفاجأتين من العيار الثقيل بالفوز على الوكرة والريان وتقدمه إلى المركز السادس.

يخوض الخريطيات المباراة بمعنويات مرتفعة وبرغبة كبيرة في تحقيق المزيد من المفاجآت، خصوصاً أنه أرهق السد في مباراة الذهاب إذ كان فائزاً بهدف حتى الدقيقة 90 عندما افلت المتصدر بهدف للبرازيلي دي سيلفا.

تبدو صفوف الخريطيات مكتملة بعد تعاقده مع المغربي يوسف منقاري بدلاً من المالي كيتا الذي رحل إلى الدوري التركي، في حين يعتمد السد في المقام الأول على قدرات دي سيلفا هداف الدوري برصيد 13 هدفاً.

وفي مواجهة صعبة وشاقة، يلتقي السيلية الحادي عشر برصيد 11 نقطة والمهدد بالهبوط مع الريان الخامس وله 18 نقطة والذي خرج من المربع الذهبي بسبب استمرار الخسائر التي يعمل على إيقافها والعودة إلى الانتصارات.

الوكرة السابع (17 نقطة) يسعى بقوة إلى استعادة نغمة الفوز المتوقفة منذ نهاية القسم الأول، وهي مهمة ستكون صعبة أمام قطر الرابع (22 نقطة) الذي استعاد قوته وخطورته وعاد إلى المربع الذهبي وبدأ الإعداد للدخول في معمعة المنافسة على اللقب من جديد.

يعود إلى الوكرة المهاجمان المغربيان عادل رمزي ويونس هواسي اللذان غابا للإصابة والإيقاف، بينما يعد سيباستيان سوريا والبرازيلي مارسينيو ابرز الأسلحة في صفوف قطر.

ويحاول الأهلي التاسع (16 نقطة) في مباراته الصعبة مع أم صلال الثامن (17) تعويض الخسارة الثقيلة التي تلقاها في المرحلة الماضية (2-6) أمام السد، والعودة إلى الانتصارات للتقدم مرة أخرى في الترتيب والتمسك بأمل التأهل إلى المربع الذهبي، وهو نفس الأمل الذي يراود أم صلال الذي اخفق في المرحلة الماضية أيضاً.

وتحت قيادة مدربه الجديد التونسي وجدي الصيد، يسعى الشمال الثاني عشر الأخير بست نقاط فقط إلى التصدي للخور العاشر وله 10 نقاط الطامح إلى تحقيق الفوز.

تولى الصيد تدريب الفريق هذا الأسبوع بعد إقالة الفرنسي الان ميشال اثر الخسارة القاسية أمام الغرافة (1-Cool.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sporter.ahlamontada.com
 
الغرافة والعربي في أقوى مواجهات نجوم قطر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرياضي الاروع :: ::الأقسام الرئيسية:: :: عالم الكرة العربية-
انتقل الى: