المنتدى الرياضي الاروع

المنتدى الرياضي الاروع

المنتدى الرياضي الاروع و الاقوى في عالم الكرة الافضل اخر الاخبار التصاميم القنوات النقل المباشر النتائج البطولات العالمية الدوري الاسباني الدوري الايطالي الدوري الانجليزي والدوريات العربية
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زين الدين زيدان يكيل المديح لكريستيانو رونالدو ومنتخب أسبانيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ibrahemovich

avatar

الهوايه الهوايه : رياضي
المزاج المزاج : رايق
عدد المساهمات : 86
نقاط : 1256
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: زين الدين زيدان يكيل المديح لكريستيانو رونالدو ومنتخب أسبانيا   الخميس يناير 14, 2010 2:34 am

عبر نجم كرة القدم الفرنسية المعتزل زين الدين زيدان عن اعجابه الشديد وتفاجئه بالمستوى المتميز الذي يقدمه البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي ريال مدريد , بالاضافة الى ترشيحه لمنتخب اسبانيا ليكون بطل النسخة القادمة لكاس العالم في جنوب افريقيا . وذلك خلال مقابلة مع محطة صينية .

زيدان بدء حديثه عن رونالدو قائلاً : " انه يلعب بشكل رائع ، والسرعة التي تكيف بها مع كرة القدم الاسبانية مثيرة للاعجاب. اعتقد انه لاعب استثنائي , وثقته بنفسه ينقلها الى جميع أفراد الفريق . وبالمقارنه بعمره هذا ، فإنه لأمر مدهش أن يساهم بكل ذلك بشكل فعلي في ريال مدريد " .

لكن مدح زيدان لكريستيانو رونالدو لم يمنعه من الحديث بشكل ايجابي عن نجوم برشلونة , حيث قال " أنا أحب اندريس انيستا لاسلوب لعبه الجماعي ، ولكن ليو ميسي ببساطة يعتبر لاعب فريد من نوعه . فعندما يمتلك الكرة ، يعلم الجميع أن أي شيء يمكن أن يحدث " .

كما تحدث زيدان عن دوره الجديد في ادارة نادي ريال مدريد فقال : " انه لشرف كبير ان اعمل مع فلورنتينو بيريز ، الذي يريد بناء فريق جديد ، والآن ، أنا أحاول أن اتعلم . فلورنتينو اعطاني حرية كبيرة لمعرفة الجوانب المختلفة للنادي . وهدفي هو أن اكون في يوم من الأيام في السلطة التنفيذية للنادي " .

وفي الختام رشح زيدان منتخب اسبانيا للفوز بكأس العالم المقبلة في جنوب افريقيا , قائلاً : " اعتقد ان اسبانيا ستكون بطلة العالم. أحب الطريقة التي يلعبون فيها. وهذا يذكرني بمنتخب فرنسا في عام 2000. وسيكون من الصعب الفوز على المنتخب الاسباني "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زين الدين زيدان يكيل المديح لكريستيانو رونالدو ومنتخب أسبانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرياضي الاروع :: :: المنتدى الاخباري:: :: عالم من الرياضة T.V-
انتقل الى: