المنتدى الرياضي الاروع

المنتدى الرياضي الاروع

المنتدى الرياضي الاروع و الاقوى في عالم الكرة الافضل اخر الاخبار التصاميم القنوات النقل المباشر النتائج البطولات العالمية الدوري الاسباني الدوري الايطالي الدوري الانجليزي والدوريات العربية
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دل بييرو يعيد شباب السيدة العجوز بفوز 3-0 على نبولي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

الاوسمة الاوسمة : الافضل
الهوايه الهوايه : الصيد
المزاج المزاج : im cool
عدد المساهمات : 120
نقاط : 2335
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: دل بييرو يعيد شباب السيدة العجوز بفوز 3-0 على نبولي   الخميس يناير 14, 2010 5:10 am

دل بييرو يعيد شباب السيدة العجوز


استعاد قائد فريق يوفنتوس أليساندرو دل بييرو شهية التهديف وأعاد معه فريقه إلى سكة الانتصارات، بعدما قاده إلى فوز كبير على ضيفه نابولي بثلاثة أهداف نظيفة، كان حصته منها هدفين، وذلك ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس إيطاليا التي شهدت أيضاً فوزاً صعباً لآي سي ميلان على ضيفه نوفارا من الدرجة الثالثة (2-1).

وخفف الفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي الضغط عن كاهل المدرب الشاب تشيرو فيرارا بعد سلسلة الهزائم والنتائج المخيبة التي حققها فريق السيدة العجوز في الآونة الأخيرة والتي كان آخرها الخسارة أمام آي سي ميلان نفسه (0-3).

وأذاق دل بييرو فريق نابولي طعم الهزيمة للمرة الأولى تحت قيادة مدربه وولتر ماتزاري والذي حافظ على سجله خالياً من الهزيمة خلال 14 مباراة على التوالي منذ استلام مهامه في تشرين الأول/أكتوبر الماضي بدلاً من روبرتو دونادوني.

افتتح البرازيلي دييغو التسجيل للسيدة العجوز في الدقيقة 24 من كرة خادعة من على مشارف منطقة الجزاء سكنت شباك حارس مرمى الفريق الجنوبي قبل أن يضيف دل الهدف الثاني في الدقيقة 77، مستغلاً كرة عرضية من الأرغوياني مارتين كاسيريس، ثم اضاف دل بييرو الهدف الثالث في الدقيقة 82 من ركلة جزاء.

وفي المباراة الثانية فضل البرازيلي ليوناردو مدرب آي سي ميلان خوض اللقاء بدون مواطنيه رونالدينيو والكسندر باتو والحارس نيلسون ديدا والإيطاليين اندريا بيرلو واليساندرو نستا، في حين أشرك المخضرم فيليبو اينزاغي الذي افتتح في الدقيقة 12 التسجيل بعدما وصلته الكرة من زميله الجورجي كاخا كالادزه فسيطر عليها ثم تلاعب بالمدافعين وسددها لترتطم بأحد المدافعين وتتحول إلى الزاوية اليمنى العليا للمرمى.

وادرك فريق الدرجة الثانية التعادل بعد ثوان معدودة على انطلاق الشوط الثاني عبر الأرجنتيني بابلو اندريس غونزاليز بعد تمريرة من مواطنه ايمانويل ليديزما (46).

وانتظر الفريق اللومباردي حتى الدقيقة 81 ليستعيد تقدمه ويحسم تأهله إلى ربع النهائي بفضل الفرنسي ماتيو فلاميني الذي أهداه هدف الفوز بكرة أطلقها من خارج من المنطقة (81).

وفي سياق متصل عاد كاتانيا ببطاقة ربع النهائي من أرض مضيفه جنوى بعدما فاز عليه بهدفين لجانفيتو بلزماتي (5 وCool، مقابل هدف لماركو روسي (57) الذي طرد بعد دقيقتين مع زميله اليوناني سقراطيس باباستاثوبولوس.

ويلعب غداً الخميس فيورنتينا مع كييفو، واودينيزي مع لوميتزاني (ثالثة)، ولاتسيو حامل اللقب مع باليرمو.

وكان روما تأهل أمس الثلاثاء إلى ربع النهائي بفوزه على ترييستينا من الدرجة الثانية (3-1)، ليلحق بإنتر ميلان الذي كان أول المتأهلين بعد تغلبه على ضيفه ليفورنو (1-0) منتصف الشهر الماضي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sporter.ahlamontada.com
 
دل بييرو يعيد شباب السيدة العجوز بفوز 3-0 على نبولي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرياضي الاروع :: ::الأقسام الرئيسية:: :: عالم الكرة العالمية-
انتقل الى: