المنتدى الرياضي الاروع

المنتدى الرياضي الاروع

المنتدى الرياضي الاروع و الاقوى في عالم الكرة الافضل اخر الاخبار التصاميم القنوات النقل المباشر النتائج البطولات العالمية الدوري الاسباني الدوري الايطالي الدوري الانجليزي والدوريات العربية
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فالدانو-الجزيرة-الملح..ما هوالرابط بينهم..!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ibrahemovich

avatar

الهوايه الهوايه : رياضي
المزاج المزاج : رايق
عدد المساهمات : 86
نقاط : 1256
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: فالدانو-الجزيرة-الملح..ما هوالرابط بينهم..!   الأحد يناير 17, 2010 12:57 am

عنوان غريب بعض الشيء ، وقد تعمدت الحديث عن هذا الثلاثي الذي أعاني منه أنا والكثيرين من عشاق المرينغي خلال الفترة الأخيرة .


مبدئيا السيد فالدانو تحدثت عنه في وقت سابق تحت عنوان ( فالدانو مبروك أبو العلمين حمودة) وقد أنهيت الحديث عن التفاصيل الداخلية لريال مدريد ، وتلك التخبطات الإدارية التي نعيشها هذا الموسم بعد أن صرفنا الملايين القياسية ، فأنا لم أنسى حتى هذه اللحظة ذلك القرار المؤلم الذي اتخذه السيد فالدانو عندما أصر على السيد الرئيس بأن لا يوقع مع كارلو انشلوتي ويتجه نحو الأيقونة بلجريني ..!
هذا القرار في نظري كان بداية الكارثة لنهاية قبل البداية..! ، ولكي ابسط الفكرة بشكل أسهل يمكن صياغتها على النحو التالي : ما قام به الريال هو كالشخص الذي يأتي بطبيب يدرس في السنة التحضيرية الأولى ويدخله فجأة إلى غرفة العمليات من اجل إنقاذ احد المرضى .


بالفعل مدريد كانت في حاجة ماسة إلى مدرب ذو خبرة وذو تاريخ يستطيع أن ينتشل الحياة من جديد ، ولا يمكن الاعتماد على مبتدئ هو في الأساس ليس لاعب كرة قدم .

أما الكلمة الثانية من العنوان وهي الجزيرة الرياضية ، وبكل أمانة من المستحيل أن نتفوه ولو بربع كلمة تجاه هذه القناة ، لسبب بسيط لأنها قناة تقدر المواطن العربي وتتعامل معه بآدمية .. ! ولكن العتب وكل العتب واللوم منذ 4 مواسم على الجزيرة الرياضية بما يخص الأستوديو التحليلي في اسبانيا ..! نعم فكل عام هذا الأستوديو من سيء إلى أسوء ، ولعل الشيء الكبير الذي يثير الاستغراب والدهشة هو تحدث اللاعب السعودي عبد الجواد عن الدوري الاسباني ..! وأنا أوجه سؤال بسيط جدا : هل هذا اللاعب تمرن في حياته داخل هذه المسطحات الاسبانية الخضراء ..؟ لن أقول لعب مع احد الأندية الاسبانية أو الأوروبية لأنه لم يحترف أبدا في حياته ..! ، إذن كيف يبدي رأيه ..؟! وكيف نثق في هذا الرأي ..؟! .
نريد أن نستمع إلى استديو تحليلي واقعي وليس من الخيال ، فالسيد عبدالجواد يريد من المدرب أن يعيد مارسيلو على الطرف الأيسر من الدفاع ، وهو لم يعلم أن 90% من الأهداف التي استقبلها الريال في بداية الموسم كان السبب الرئيسي فيها مارسيلو لأنه لا يجيد الدفاع ..!

شخصيا لا ألوم السيد عبدالجواد في هذا الرأي لأنه لم يكن يتابع الدوري الاسباني في تلك الفترة بل كان منشغل بالتحليل على مباريات نجران والفتح ، مع كامل التقدير والاحترام لهذه الفرق .

وأخيرا والكلمة الأخيرة هي كلمة ملح ..!وهي لا تحتاج لتفسير،ولكن الملح أنواع فهناك الملح الناعم والمسحوق وهناك الملح الخشن وأنواع أخرى قليلة الاستخدام ، وكل هذه الأنواع هي سبب رئيسي في رفع ضغط الإنسان إن زادت عن حدها في التناول .

أصدقائي أتمنى أن أكون قد وفقت في تفسير هذا العنوان البسيط ، كما أتمنى أن تكونو قد اكتشفتو الرابط بين الكلمات الثلاث ، فالدانو – الجزيرة – الملح .
فكل هؤلاء سبب رئيسي في رفع ضغط " الإنسان " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
avatar

الاوسمة الاوسمة : الافضل
الهوايه الهوايه : الصيد
المزاج المزاج : im cool
عدد المساهمات : 120
نقاط : 2335
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: فالدانو-الجزيرة-الملح..ما هوالرابط بينهم..!   الأحد يناير 17, 2010 1:07 am

يعطيك العافيه
يا حج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sporter.ahlamontada.com
 
فالدانو-الجزيرة-الملح..ما هوالرابط بينهم..!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرياضي الاروع :: :: المنتدى الاخباري:: :: عالم من الرياضة T.V-
انتقل الى: